تسريبات تكشف شاشة Galaxy Tab S8 Ultra لأول مرة تستخدمها سامسونج!

بعد نشر الكثير من الشائعات عن شكل وتصميم تاب سامسونج Galaxy Tab S8 Ultra، بدأت تسريبات من جديد حول جالكسي تاب اس 8 الترا في القيام بجولات عديدة، واليوم تم الكشف عن تصميم شاشة Tab من قبل المسريبن لكشف أحدث الصور.

حيث ألقينا نظرة جيدة على الجهاز اللوحي ومواصفاته مؤخرًا. وكشفت تسريبات الحديثة أن الجهاز سيأتي بشاشة تشبة بشكل إلى حد كبير شاشات وتصميم أجهزة MacBooks لهذا العام.

اقرأ أيضًا.. أول نظرة على Samsung Galaxy Tab S8 ، على الأرجح أطلاقه في 2022

Galaxy Tab S8 Ultraحسنًا ، لسوء الحظ ، تم تأكيد صحة هذه الصور من قبل أحد أشهر تلميحات Samsung على الويب. شارك Ice Universe ما يبدو أنه عرض رسمي المظهر لجهاز Galaxy Tab S8 Ultra يؤكد وجود الشق.

اقرأ أيضًا.. تسريبات مثيرة عن Samsung Galaxy A73 تكشف كافة التفاصيل!

والخبر السار هو أن الشق يضم كاميرتين للصور الذاتية ، إحداهما من النوع فائق الدقة. يمكن لهذا الأخير أيضًا تصوير مقاطع فيديو بدقة 2160 بكسل و 60 إطارًا في الثانية ، لذا من المحتمل أن يكون الفيديو الرئيسي قادرًا على القيام بذلك أيضًا. وبمظهرها ، فإن الدرجة أصغر بكثير من تلك الموجودة في أجهزة MacBooks.

يمكنك قرأة المراجعة الكاملة لتاب..Samsung Galaxy Tab S8 Ultra.

من غير المرجح أن تدفع SAMSUNG هذا الجهاز اللوحي هذا العام. بدلاً من ذلك ، من المرجح أن نشهد إطلاقه جنبًا إلى جنب مع عائلة SAMSUNG GALAXY S22 في أوائل عام 2022. ومن الممكن أيضًا أن تتمكن SAMSUNG من إطلاقه بدون حدث ، وهو ما فعلته للأجهزة اللوحية في الماضي .

اقرأ أيضًا.. تسريبات GALAXY S22 ULTRA ، هل يمكن أن تكون أخبارًا جيدة؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.