يظهر Galaxy S23 Ultra القادم بمفاجآت ضخمة وتقنيات جديدة لأول مرة

0

أطلقت شركة Samsung سلسلة Galaxy S22 في وقت سابق من هذا العام ويعد إصدار Galaxy S22 Ultra حاليًا أحد أقوى هواتف Android في السوق. يتمتع الهاتف الذكي بتصميم ممتاز ومعالج سريع ودعم S-Pen والمزيد. الآن ما يقرب من عام قبل أن يصبح رسميًا بدأ Samsung Galaxy S23 Ultra في إحداث ضجة في عالم التكنولوجيا.

تدور الضجة في الغالب حول التغييرات التي قد تجلبها العلامة التجارية سامسونج على الجهاز لجعله أفضل من S22 Ultra المتاح حاليًا وجعله يتفوق علي هاتف أبل Iphone 14 Pro Max القادم. حيث تمت مشاركة مجموعة من الصور على Twitter والتي تتخيل الشكل الذي قد يبدو عليه S23 Ultra.

تُظهر الصور هاتف Galaxy S23 Ultra باللون الأبيض مع الاحتفاظ بمبدأ التصميم الأساسي وتقديم تصميم منحني مع شاشة ذات إطار نحيف. تُظهر الصور تصميم الكاميرا مختلف عن ذلك الموجود في S22 Ultra حيث يمكننا أن نشهد تغييرًا كبيرًا من حيث التصميم الخارجي.

اقرأ أيضًا: مفاجأة في مواصفات Galaxy Z Fold 4 القادمة تستخدم لأول مرة!

مواصفات Samsung Galaxy S23 Ultra المتوقعة

وفقًا للتسريبات، سيتم تشغيل S23 Ultra بواسطة Snapdragon 8 Gen 2 مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وتخزين 1 تيرابايت. سيحتوي على فتحات بطاقة SIM نانو مزدوجة مع دعم لشبكة 5G ودعم شحن سريع يصل إلى 45 واط عبر منفذ USB من النوع C.

ومن المتوقع أن يعمل جالكسي S23 الترا على نظام التشغيل Android 13 مع واجهة مستخدم مخصصة في الأعلى. كما أنه يدعم S-Pen المطابق للألوان. من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل والتي يمكن أن تكون ثورة من حيث التصوير.

اقرأ أيضًا: مفاجأة بمواصفات معالج Snapdragon 8 Gen 2 في أحدث التسريبات

السعر المتوقع Samsung Galaxy S23 Ultra

من المفترض أن يكون سعر Galaxy S23 Ultra على غرار S22 Ultra. يقال إن تكلفة الإصدار الأساسي لسلسلة S23 قد يبدأ بسعر 1200 دولار أمريكي. من المتوقع وجود إصدار بلون جديد لـ S23 Ultra لتمييزه عن الموديلات الأخرى في سلسلة Galaxy S23.

شكرا على القراءة حتى نهاية هذا المقال. لمزيد من المحتوى التقني الحصري والمفيد يمكنك الدخول الي صفحتنا على Facebook.

اقرأ أيضًا: اطلاق MacBook Air (2022) و MacBook Pro (2022) الجديد رسميًا في الخارج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.