سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra كشف تفاصيل هامة للغاية حول خيارات الألوان وشاشة هواتف

0

يمكن استضافة حدث إطلاق سلسلة Galaxy S23 في أوائل العام المقبل. تشير التطورات الأخيرة إلى إمكانية إطلاق سلسلة Galaxy S23 في الأول من فبراير. ومن المتوقع أن تطلق الشركة ثلاثة هواتف جديدة من سلسلة S23. تشهد سلسلة S23 بعض التغييرات الإضافية على Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus. كشف تسريب جديد الآن عن بعض التفاصيل حول خيارات الألوان للهواتف الثلاثة.

Galaxy S23 Ultra

تسريب خيارات الألوان سلسلة Galaxy S23 القادمة

كشف تقرير جديد عن الألوان المميزة لسلسلة Galaxy S23. حيث كشف التقرير أن Galaxy S23 Ultra الذي سيكون الهاتف الذكي الرائد النهائي للعلامة التجارية سيكون باللون الأخضر. من ناحية أخرى سيكون الون الإساسي لـ Galaxy S23 Plus اللون الوردي. أخيرًا سيكون لون الإصدار Galaxy S23 هو الذهب الفاتح / الذهب الوردي. سيتم إبراز الألوان المذكورة أعلاه للأجهزة المعنية بشكل أكبر في المواد التسويقية.

كشف تسريب حديث أن سلسلة Galaxy S23 ستطلق بألوان البيج والأسود والأخضر والوردي الفاتح على الأقل.

مواصفات سلسلة Galaxy S23 المتوقعة

تفاصيل أخرى حول الهواتف موجودة. كشفت العروض المسربة لجهاز Galaxy S23 Ultra أن الهاتف سيكون أكثر أو أقل شبهاً بهاتف S22 Ultra.

سيكون للهاتف تصميم مربع الشكل مستطيل الشكل مع فتحات دائرية في الخلف لإعداد الكاميرا الرباعية. يقال إن الجهاز يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل واثنين من صور المقربة بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x و 10x على التوالي.

على الجانب الأمامي، سيحتوي الهاتف على شاشة Dynamic AMOLED مقاس 6.8 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة QHD+. يُقال إن الشاشة أكثر سطوعًا من IPhone 14 Pro بسرعة 2200 شمعة والتي ستكون الأكثر سطوعًا في أي هاتف.

سوف يحتوي هاتف Ultra من سامسونج أيضًا على شاشة منحنية وبه طبقة من Gorilla Glass Victus 2. سيحزم Galaxy S23 Ultra بطارية 5000mh ويدعم الشحن السريع 25 W والشحن اللاسلكي على الأقل.

سيتم تجهيز Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus أيضا بشاشة 6.1 بوصة Full HD+ و 6.6 بوصة Full HD+. ستدعم الهواتف أيضًا معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ستبقى الشاشة مسطحة وستحتوي على فتحة مثقوبة في الجزء العلوي للكاميرا الأمامية.

يقال إن Galaxy S23 5G يحزم بطارية 3900 مللي أمبير في الساعة ، في حين أن الطراز ذو الحجم الزائد سيحمل بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة. سيحصل كلا الطرازين على دعم لشحن سريع بقوة 25 وات وشحن لاسلكي بقوة 15 وات.

ستحتوي جميع الهواتف الثلاثة على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل. سوف تعمل كل الأجهزة بمعالج  Snapdragon 8 Gen 2 على مستوى العالم. أخيرًا، ستعمل هواتف Samsung الرائدة القادمة على تشغيل واجهة One UI 5.0 القائم على نظام التشغيل Android 13.

شكرا على القراءة حتى نهاية هذا المقال. لمزيد من المحتوى التقني الحصري والمفيد يمكنك الدخول الي صفحتنا على Facebook.

اقرأ أيضًا: شاومي تطرح هواتف Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro الجديدة رسميًا في الخارج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.