مفاجأة إطلاق سلسلة Redmi Note 12 بشحن سريع بقوة 210 وات لأول مرة بالعالم

0

أكدت شركة شاومي الصينية رسميًا إطلاق سلسلة Redmi Note 12 على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي Weibo. وفقًا لموقع Weibo تم تحديد موعد الإطلاق في أكتوبر ولكن لا يوجد تاريخ محدد أو جدول زمني مذكور من قبل الشركة. ومع ذلك فإنه يكشف أن سلسلة 12 ستصل بميزتين جديدتين ستكون الأولى من نوعها. فيما يلي مزيد من التفاصيل حول الإطلاق.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9 يتلقى تحديث MIUI 13 المستند إلى Android 12

تأكيد إطلاق Redmi Note 12

شاركت الشركة إعلانًا تشويقيًا نُشر على مقبضها الرسمي Weibo يؤكد أن الهواتف الذكية ستطلق في أكتوبر. تشير التسريبات والشائعات السابقة إلى أن السلسلة ستتضمن الهواتف الذكية Redmi Note 12 و Note 12 Pro و Note 12 Pro+. يشير عدة تسريبات أن ريدمي نوت 12 سوف يكون أول هاتف ذكي في العالم يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 1080.

علاوة على ذلك، تدعي التقارير أيضًا أن الهواتف الذكية ستشحن بدعم لتقنية الشحن السريع بقوة 210 واط. يبدو أنه سيكون أسرع من IQOO 10 Pro الذي سيأتي على ما يبدو بشحن سريع 200 واط. لم تكشف الشركة بعد عن أي شيء رسميًا عن مواصفات الهاتف وعلينا الانتظار لفترة أطول للتأكيد.

اقرأ أيضًا: بطريقة غير متوقعة .. شاومي تقتل 3 هواتف ريدمي بإيقاف دعم البرامج عنها

ومع ذلك الشائعات لن تتوقف في أي وقت قريبًا ومؤخراً انتشرت التكهنات على نطاق واسع بأن Note 12 و Note 12 Pro و Note 12 Pro+ ستصل مع دعم تقنية الشحن 67 واط و 120 واط و 210 واط على التوالي. يُعتقد أيضًا أن الطراز الرابع المسمى Redmi Note 12 Pro Ultra هو جزء من السلسلة.

شكرا على القراءة حتى نهاية هذا المقال. لمزيد من المحتوى التقني الحصري والمفيد يمكنك الدخول الي صفحتنا على Facebook.

اقرأ أيضًا: كشف الستار عن Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro بالخارج رسميًا بمواصفات فائقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.