تسريب مواصفات OnePlus 11 5G وتصميمه الرائع في صور جديدة

0

من المتوقع إطلاق الهاتف الرائد OnePlus 11 قريبًا في يناير 2023 القادم. ولم تعلن شركة OnePlus بعد عن تاريخ الإطلاق الرسمي للهاتف. وفي الوقت نفسه، زار OnePlus 11 موقع شهادة MIIT. حيث تكشف القائمة على موقع الويب الخاص بشهادة MIIT عن رقم طراز هاتف OPPO القادم والذي يمكن إطلاقه باسم OnePlus 11 5G.

oneplus-11-pro-design-leak

رصد OnePlus 11 علي موقع شهادة MIIT

تشير القائمة إلى إطلاق وشيك لـ OnePlus 11 5G في الصين. الهاتف الذكي OPPO المدرج في MIIT يحمل رقم الموديل PHB110. قد يكون هذا هو OnePlus 11 5G. ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رصد الهاتف على أحد مواقع الشهادات.

في حين أن قائمة MIIT لا تكشف الكثير عن الهاتف، فقد عملت الإشاعات بنشاط لإخراج المزيد من التفاصيل حول الهاتف. كشفت مجموعة التسريبات والشائعات الأخيرة عن التصميم والصور الرسمية وحتى مواصفات الهاتف الذكي الرائد OnePlus القادم.

OnePlus 11 Pro Design

OnePlus 11 5G: المواصفات المتوقعة

وفقًا لتسريبات، سيتم إطلاق OnePlus 11 5G بلونين على الأقل – الأخضر والأسود. الألوان هي نفس ألوان OnePlus 10 Pro 5G والتي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام.تم أيضًا تسريب الصور الرسمية لـ OnePlus 11، والتي كشفت عن تصميم اللوحة الخلفية.

من المحتمل أن يأتي الجهاز بمزيج من المواد غير اللامعة واللامعة على ظهره. يبدو أن اللوحة الخلفية للإصدار Green لها لمسة نهائية بلورية مع وحدة الكاميرا ذات اللمسة النهائية اللامعة. وفي الوقت نفسه. ستحتوي وحدة الكاميرا على إعداد كاميرا ثلاثية وفلاش LED.

يوجد في وسط مجموعة الكاميرات علامة هاسيلبلاد التجارية مما يسلط الضوء على تعاون الشركة مع صانع الكاميرا الأسطوري. تمتد وحدة الكاميرا إلى الإطار والذي يمكن أن يكون مصنوعًا من المعدن شريط تمرير التنبيه وأزرار الطاقة على الحافة اليمنى.

أكدت OnePlus بالفعل إطلاق هاتفه الرائد القادم مع معالج Snapdragon 8 Gen 2. وتشمل مجموعات التسريبات الأخرى شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة QHD+. ستأتي الشاشة المنحنية بفتحة ثقب في الزاوية اليسرى العليا للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل. ستوفر الشاشة أيضًا دعمًا لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ويُقال أن الهاتف مزود بمستشعر Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 48 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي 32 ميجابكسل. سيكون هناك متغير بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت وأيضًا ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت في أسواق محددة.ومن المحتمل أن يقدم الهاتف ما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية من نوع UFS 4.0.

يقال إن OnePlus يحزم بطارية 5000 مللي أمبير في الهاتف. ستوفر دعم الشحن السريع 100 واط. لا توجد كلمة حول أي دعم للشحن اللاسلكي. أخيرًا من المرجح أن يصل الهاتف مع واجهة OxygenOS 13 القائم علي نظام تشغيل اندرويد 13 وسيعمل البديل الصيني على تشغيل واجهة ColorOS 13 من العلبة مباشرة.

شكرا على القراءة حتى نهاية هذا المقال. لمزيد من المحتوى التقني الحصري والمفيد يمكنك الدخول الي صفحتنا على Facebook.

اقرأ أيضًا: اوبو تكشف عن سلسلة Oppo Reno 9 الجديدة في الخارج بشكل رسمي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.