بعد كارثة الاطلاق، كونامي رسمياً تأجيل تحديث EFootball 2022 الى نوفمبر!

بعد إطلاق كارثي ، وصلت محاولات Konami لإصلاح المشكلات مع eFootball 2022 إلى مستوى منخفض آخر حيث تم تأخير التحديث القادم. وبعد تلقي تعليقات “سلبية للغاية” على منصة Steam ، حيث قام اللاعيبون بنشر الرسومات والرسوم المتحركة المروعة علي مواقع التواصل الأجتماعي، بالإضافة إلى ندرة المحتوى الهائلة ، تم تعيين eFootball 2022 لتلقي تحديث 0.91 هذا الشهر ، والذي سيبدأ في معالجة بعض المشكلات.

ومع ذلك ، أبلغت رسالة جديدة من حساب Twitter الرسمي للعبة eFootball 22 أنه بدلاً من الوصول في 28 أكتوبر كما هو مخطط ، تم الآن تأخير التصحيح إلى تاريخ غير محدد في “أوائل نوفمبر”.

اقرأ أيضًا.. أول نظرة على Samsung Galaxy Tab S8 ، على الأرجح أطلاقه في 2022

ونصت الرسالة علي “نعتذر بصدق عن التأخير والإزعاج. نأمل أن يسمح لنا الوقت الإضافي الذي يستغرقه ذلك بضمان تحسين التجربة لجميع مستخدمينا “، كما جاء في الرسالة.

“سنعلن تاريخ وتفاصيل الإصلاحات بمجرد تأكيدها. في غضون ذلك ، سنواصل العمل على تحسين اللعبة ونتطلع إلى العمل معك في eFootball 2022. ”

ومن المقرر أن تعمل شركة كونامي علي أصلاح الأخطاء الموجود بعد موجة الغضب والسخرية من قبل الأشخاص عبر مواقع تواصل الأجتماعي مع مقارنتها بنسخة فيفا 2022 الأكثر واقعية، وهناك تكهنات أن تعمل على اطلاق تحديث كبير يقوم باصلاح معظم هذه المشاكل وكان من المفترض ان يتم اطلاق هذا التحديث قبل نهاية شهر اكتوبر الجاري ولكن يبدوا اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل اصداره .

اقرأ أيضًا.. الأن محاكي بلايستيشن 3 أصبح يدعم تشغيل جميع العاب الجهاز

وتُعد eFootball 2022 علامة تجارية جديدة لسلسلة PES لكرة القدم التي تنتجها شركة Konami منذ فترة طويلة ، والتي تحولت أيضًا إلى شكل مجاني للعب بدون رسوم مالية. في حين أن إطلاقه في 30 سبتمبر كان في الأساس عرضًا توضيحيًا ، نظرًا لأنه لا يزال الإصدار 1.0 .

اقرأ أيضًا.. تسريبات Galaxy S22 Ultra ، هل يمكن أن تكون أخبارًا جيدة؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.